إعلان عن ممارسة أعمال أوراق مالية من قبل أشخاص غير مرخص لهم من الهيئة

انطلاقاً من مسؤولية هيئة السوق المالية في حماية المواطنين والمستثمرين من الممارسات غير العادلة وغير السليمة، والعمل على تحقيق العدالة والكفاية والشفافية في السوق، وبناءً على المادة السابعة عشرة من نظام السوق المالية، تود الهيئة إحاطة المواطنين والمستثمرين في السوق المالية بأن الهيئة رصدت قيام أشخاص بممارسة أعمال الأوراق المالية في المملكة دون الحصول على ترخيص من الهيئة، وذلك تحت مسمى “البنك الشامل للاستثمار” و”البنك التجاري للاستثمار السعودي”، مـن خــــلال المــوقـع الإلكتروني (http://alshamilbank.com) على الشبكة المعلوماتية (الإنترنت) ، وأن الهيئة بصدد استكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك.
وبهذا تؤكد الهيئة حرصها على تطبيق نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، وحماية السوق من الممارسات غير المشروعة. وتدعو الهيئة جميع المتعاملين والمستثمرين في السوق المالية السعودية إلى قصر تعاملاتهم في الأوراق المالية على الأشخاص المرخص لهم من الهيئة لممارسة أعمال الأوراق المالية وعدم التعامل مع الأشخاص غير المرخص لهم سواءً أكانوا أفراداً أم مؤسسات، مع التثبت من حصول الجهات التي يتعاملون معها على ترخيص من هيئة السوق المالية أو الاطلاع على موقع الهيئة الإلكتروني لمعرفة الأشخاص المرخص لهم WWW.CMA.ORG.SA.

مصدر تداول
تعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد